منتديات الاردن

أهلا بك زائرنا الكريم ادارة منتديات الاردن بطاقمها الجديد ترحب بك اجمل ترحيب

ويسعدها ان تسجل معنا
منتديات الاردن

منتديات ثقافية عامة . شعر قصة ماسنجر برامج مسجات سجلوا معنا

قصه حب رغد وسيف اكبر قصه غرام

شاطر

سعد الشمري
    Admin

قصه حب رغد وسيف اكبر قصه غرام

مُساهمة من طرف سعد الشمري في الجمعة مايو 14, 2010 4:13 pm

عائله ابو سلطان.اب حنون على اولاده له شركات كبيره في الرياض غني جدا يعيش في فيلا
    ام سلطان.ام طيبه تشتغل في بزنس وومن
    فاليري ام لبنت تبلغ من العمر خمسه سنوات جميله
    سلطان حنون جميل له شعر اسود لامع عيونه عسلي شركات ابوه
    رغد اصغرهم سنا تدرس في الجامعه شعرها يصل لنص ظهرها رقيقه تجذب الناس بلمستها الرقيقه وكانت صفتها في العايله محبوبه
    .................................................. .........................
    عائله ابو سعود.اب علاقته جميله باخوه ابو سلطان غني مثل اخيه متشابهان جدا
    ام سعود. جميله مثل بناتها اكثر اهتمامها بنفسها و ببنتيها
    سعود.شاب يافع علاقته قويه بسلطان اسرارهم لبعض شعره بني عيونه خضر يعمل في شركه ابوه
    عبدالله.اجمل اخوانه يتميز بشعره وعيونه السود يحب الصرقعه مرح جدا ومحبوب من ربعه.
    فيصل.يدرس في الجامعه سنه اولى عمره 20 شعره كستناءي
    رهف. من اجمل بنات العائله شعرها يصل الى نص ظهرها مخطوبه لابن عمها سلطان فيها شبه غريب لرغد بنفس العمر يعني 19 سنه اولى عيونها عسليات رقيقه وانيقه صفتها خجوله
    ريوف. تدرس ث-ث لا تصل جمال اختها وشعرها بني قصير
    .................................................. .....................
    عزمت عائله ابو سعود عائله ابو سلطان في رمضان فكانت تستعد للمناسبه السعيده رغد ارتدت بلوزه زيتوني وبنطال جينز فيه زينه زيتونيه وبكله خضراء وانطلقوو وعند العوده ذهبت عائله ابو سعود معهم الى الفيلا فسبحو الفتيات في مسبحهم والشباب في مسبحم والحريم في مجلسهم والرجال في مجلسهم وعند العوده ذهب سلطان الى غرفته واتى بكيس احمر مكتوب عليه ilove you rahaf ومن ثم اعطاها لرهف واحمر وجنتاها وكان اخوها يضحك عليها وعندما وصلو للبيت تنرفزت على فيصل اخوها وهو يطنز عليها.
    رغد.يمه
    الام.عيونها
    رغد.من زمان عن اختي فاليري وبنتها ليش ما نعزمهم على العشاء بكره
    الام.ليش لا . بس توه ابوكي عزم اخوه البارحه خليها يوم الجمعه
    رغد. الشور شورك يمه ..........................................
    عند رهف.وهي تكاد تطير من الفرحه بهديه سلطان لها وكانت ساعه وخاتم غاليات الثمن.
    رهف.ريوف المحي هديه سلطان لي
    ريوف.حبيبتي مبروك
    رهف.الله يبارك وعقبال لك
    ريوف.خليني اشوفها
    خذتها ريوف بعدين سقطت منها الساعه وسقطت منها اجمل الفصوص...................
    رغد في غرفتها تصيح وتقول يا حــــــــــــــــــــسافه.
    .................................................. .......................
    انتهى رمضان وكان اول ايام العيد وكان عيد ميلاد رهف فقالت لا اعتقد انهم يقبلو لانه عيد وزيارات ولن يتفرغو لها ولكن هنالك من لم ينساها سلطان فقد اتفق العائلتان على ان يفاجئوها لبس الجميع واشترو الهدايا لرهف ومن ثم اتت امها قبلها واتا بها السائق وعندما دخلت الفيلا استقبلتها رغد وامسكت بيديها عيني رهف ودخلت الغرفه وتفاجئت بالاصوات العاليه وقالو عيد ميلاد سعيد رهف وعندما كانت تفتح الهدايا كانت رغد توزع الترته واثناء توزيعها وجدت شاب كئيب ياكل بعض الشوكلا وستدعت اخوها سلطان ليخفف عنه وساله اسمه فقال سيف وهو مايعرف وقال له سلطان وليه باين عليك زعلان قال هم يلعبو بولينج وما احب البولينج وقال له من وين جاي قال انا من ربع سعود ماصدق سلطان ان كل هالحزن عشان ما يحب بولينج المهم كلمو بعض وصارت علاقتهم قويه ببعض على فكره سيف شاب جميل شعره طويل اسود عيونه بني لامع اهله هويتم مجهوله بتعرفوهم في البارتات الثانيات نكمل القصه
    كان عمر سيف 24 كانت رغد تفكر في سيف طول اليل بس ما تعرف ايش هو شعورها تجاهه هو كمان نفس الحاله اما عن رهف وسلطان عملو ملكتهم واتزوجو وراحو شهر العسل لندن ..........
    عائله بو سلطان..
    رغد يمه اليوم بتجي اختي فاليري
    الام صح يا بنيتي
    شكرا يا احلى ام في الدنيا
    رغد.كمان طلب يمه
    الام .امري
    رغد.مايامر عليك ظالم
    رغد.ابي اتسوق مع ربيعتي امل
    مافي مانع.................
    رهف.سلطان
    سلطان.عيون سلطان
    رهف.متى نرجع على بلادنا
    سلطان. ليش طفشتي مني
    رهف.لا ابد بس وحشوني اهلي واصحابي
    سلطان.بعدبكره
    .................................................. ..................
    رغد.اموله جاهزه بنطلع نتسوق
    امل. جاهزه
    امل ورغد راحو يتسوقو مارجعو البيت الا ومع كل واحده عشره اكياس وبعدين امل نامت مع رغد على فكره امل صديقه رغد روح بالروح بس بعد رهوفه امل من عائله معروفه وثريه وابوها متوفي وامها متزوجه واحد ثاني .................
    حان موعد عوده رهف وسلطان
    في المطار فيصل وابوه وسعود ورغد وريوف وابو سلطان
    وصلو من الرحله بعدها بمناسبه رجوعهم قرر ابو سلطان يروحو للبر الاسرتين وقرر سلطان يعزم سيف عشانه صاحبه وحبه بصدق ورغد كلما تشوفه يخفق قلبها ط¯ط±ط¯ط´ط© ط´ط§طھ ظپظ„ظ‡ ظƒطھط§ط¨ظٹظ‡ ط®ظ„ظٹط¬ظٹظ‡ ط³ط¹ظˆط¯ظٹظ‡ مستحيه خخخخخخخخخخخخخ..................................... ........
    المهم مره ورغد ورهف كانو يتمشو في الممشى بدون جلال فخرج سيف فشافهم بدون جلال فسحره جمال رغد و تغطت رغد بجلالها وتغطت رهف ومن ثم دخلوعلى الحريم والبنات سواليف وخربطه وحالتهم حاله ريوف كل شويه تشوفنها تضحك ضحك
    رغد.ريوفه
    ريوف.هههههههههه
    رغد.ريوووووووف
    ريوف.هههههههههه
    رغد بدأت تعصب وتقو ل شفيها ذي كل شوي ضحك
    رهف.بايخه اصلا انا الان افتكيت منها ومن سواليفها البايخه
    ريوف.هاهاها حدودكم تشمتو في سيده الحسن والجمال
    رغد.لا يا حبي انتي والله واحده بلا عقل
    ريوف.اروح عند الحريم واقوم من سواليفكم البايخه
    رغدورهف.برررررررررا
    راحت ريوف عند الحريم وقعدو الحريم يسولفون
    بعدين راحو كلهم ينامون وقعدت رغد ورهف يسهرو ويبون يشوفون طلوع الشمس وعند الشباب سيف وسلطان كانو يبو يشوفو طلوع الشمس بعدين البنات كانو بدون جلال وكان الجلال فوق اكتافهم فجئه وهم يتمشو طله لهم سلطان وسيف طبعا البنات استحو وراحو في قسمهم رهف الرسائل الوارده 1 من سلطان يقول وينك ابي اشوفك سلطان الرسائل الوارده 1من رهف تقول فيها نتقابل في الممشى شو رايك سلطان اوكي رهف اووووووكي
    المهم رهف وسلطان تقابلو وتمشو شوي ورجع كل واحد للقسمه
    طبعا خلص اسبوع وهم في البر وايام حلوة وحان وقد العوده للبلد
    ابو سلطان .اليوم بنرجع بعد المغرب
    ابو سعود.طيب يا خوي
    البنات يجهزو نفسهم وكل واحده تكشخت وتجهزت المهم رجعو كل واحت لبيته المهم رغد عزمت في اليوم الثاني رفيجاتها امل وديما وبنات عمها رهف وريوف المهم عمل لهم حفله صغيره عشان رجعو من البر والبنات رجو البيت رجه وانواع الاستهبال وصرقعه وحالتهم حاله المهم استانسو ولعبو وفرحو كلهم وناااسه
    رغد.اقول اموله وديومه ورهوفه وريوفه
    البنات.هااااا شو سر الدلع هذا كله رغد
    رغد.ابيكم تنامون معاي الليله ذي وبس
    البنات .يسسسسسسسسس اووووكي
    رغد.يلا با اتصل بامهاتكم
    البنات .اووووكي
    الامهات وافقو والبنات استانسو
    وبعدين نامو الساعه 6صباح وما قامو الى الساع 2ونص ظهر صلو ظهر وبعدين قعدو يسولفون وبعدين اذن عصر صلو ورجعت كل واحده لبيتها سلطان مر لرهف وريوف و وصلهم بيت اهلهم وبعدين مر سلطان لرهف في الليل واخذها من بيت اهلهالبيتهم صباح اليوم الثاني سلطان .رهووووووووفه
    رهف.عيوني
    سلطان.مع السلامه رايح العمل
    رهف.باي وانا رايحه الجامعه
    سلطان.بايات
    سلطان وصل رهف للجامعه وراح العمل
    رهف اول ما دخلت الجامعه شافتها رغد وامل وديما البنات رهف ليش التاخير رهف تاخرت في النوم البنات هههههههههههههههههه
    اخذو دروسهم والبنات رجعت كل واحده بيتهارهف اول ماوصلت البيت طاحت على السرير نامت وراحت عليها نومه حتى الساعه 4ونص قامت من النوم وشافت الساعه وصرخت صرخه بعدين سمعت صوت الباب راحت تفتح وكان سلطان
    سلطان:كيفك حياتي
    رهف:زين ياعمري ماعندك مفتاح
    سلطان:لابس اليوم نسيت المفتاح وتدرين انه اليوم الشاغلات اجازه.
    رهف:دقيقه ويكون الغدا جاهز
    سلطان:لا عمري خليكي من الغدا تعال نتغدا في المطعم
    رهف:خلا ص ياروحي تكه واكون جاهزه
    بعدين اتغدوا قالت رهف نروح بيت اهلي
    سلطان:من عيوني
    راحوعلى بيت الاهلها بعدين سوالفو واتعشوا لكن ماكان عندها نفس رجعوا على البيت وكانت تحس بتعب وكانت ترجع و في الصباح ودها سلطان للمستشفى وبشره الدكتور بانها حامل
    راحوعلى بيت الاهلها بعدين سوالفو واتعشوا لكن ماكان عندها نفس رجعوا على البيت وكانت تحس بتعب وكانت ترجع و في الصباح ودها سلطان للمستشفى وبشره الدكتور بانها حامله......... فرح سلطان فرحه ورهف ايضا وانتهت الجامعه ورهف كل يوم تزيد الامها واقتربت الولاده ......................................
    يوم الولاده خرج الطبيب بعد مده من انتظار سلطان والباقين
    الطبيب:انت زوج المدام
    سلطان:ايه انا زوجها
    الطبيب وهو مكشر وتبدو عليه مكلامح الحزن: البقيه في عمرك ابنك مات.
    سلطان : لا حول ولا قوه الا بالله يا طبيب وشخبارها مرتي
    الطبيب : هي في غيبوبه وتحتاج نقل دم ولم نجد من يتبرع لها بدم
    قال الطبيب: حسنا
    لم يكن نوع دم سلطان مثل زوجته فتبرع لها اخوها سعود
    وشفيت رهف ولاكن حزنها يزيد كل يوم اكثر لانها ابنها ماات
    سلطان :رهف حبيبتي لا تبكي ما ابي اشوف رهوفه تصيح
    رهف وما زالت تبكي
    سلطان: اتقي الله هذا قدر الله وراح يجينا غيره كثيره
    رهف وهي تمسح دموعها:طيب
    سلطان :كذا انا احبج يوم ثاني ما ابي اشوف رهف تصيح
    رهف:..............
    سلطان طيب روحي غسلي ويج والبسي نروح نسهر في مطعم او اي مكان بعدين بعد اسبوع حجزت سفره لمكه عشان نعتمر شو رايج.
    رهف وهي تاشر على عيونها: من عيوني
    سلطان: اي يا قلبي كذا احبج
    طلعو رهف وسلطان وراحو مكعم راقي حجزو لهم جناح بعدين قعدو يسولفو وسلطان عطى رهف هديه فتحتها رهف شافت عقد الماسي راح سلطان لبسه لرهف طاله شكلها جنان وهي كانت لابسه تنوره رصاصي فيها تكسيرات فضيه وبدي رصاصي ورافعه شعرها ونازلين خصلات من شعرها طالع شكلها جنان
    بعدين رجعو عالبيت ونامو.
    عند رغد وهي قاعد بروحها اتصلت على امل وقالت لها تجي عندها بكره واتصلت على ديما وجاءو عندها وقعدو يسولفو وحالتهم حاله يعني فله وصرقعه وانواع الهبال المهم رغد كانت حلوه وكانت لابسه تنوره قصيره لونها بيج وفيها كلام بالاسود ولابسه بلوزه اسود وبيج وشعرها مرفوع ومنزله خصلات وعامله كحول داخل العين وطالع شكلها جنان اما امل لابسه بنطلون جينز ووبلوزه بيضاء في تكسيرات بالازرق وفارده شعرها وشكلها حلو مره اما ديما كانت لابسه تنوره خضرا قصيره ولابسه بدي لونه اخضر فيه تكسيرات خضراء ورافعه شعرها ونازلين خصلات من الشعر وكانت لابسه عدسات خضر وعقد الماسي طالع شكلها جنان المهم هذولا البنات يسموهم في الجامعه وفي المدرسه وهم صغار الثلاثي المرح ويعني بنالت حلوات ورقيقات وانيقات ومحبوبات

سيف وهو قاعد يفكر في رغد وقال بخاطره والله هالبنت مجننتني والله لا اروح اخطبها بكره من اهلها وف ليوم الثاني لبس سيف احلى ملابس عنده وتكشخ وتعطر وريحه عطره ممليه الشارع وقال سيف:اقول سلطان ابيك بسالفه
    سلطان:ابشر من عيوني.بس وين نلتقي
    سيف:في المطعم الفلاني عازمتك تتعشى معاي
    سلطان:ابشر
    في المطعم
    .................
    سيف:سلطان بما اني احبك حب ما حبيتهاي واحد من ربعي ابيك تكون خال عيالي
    سلطان فهم انه يبي رغد له ففرح فرحه لانه كان يبي رغد لسيف بس ماكان يبي
    يعرض اخته احسن واشرف الرجال يطلب البنت مو البنت تطلب الرجال المهم
    سيف يقطع حبل تفكير سلطان ويبدو عليه التوتر:شفيك سليطان
    سلطان: مافي شي حبيبي وانت والله رجال والنعم فيك وما ينرفضو امثالك بس
    سيف بتوتر فيه قليل من الراحه:بس شوووو
    سلطان حب يبرد سيف :لازم ناخذ براي الام ولاب والبنت وهي صاحبه الراي
    سيف هدا وواصل سلطان:ونتعرف على اهلك يلي ما شفناهم
    سيف :ابشر من عيوني
    .................................................. .................................................. ........
    سيف:يمه
    الام:ها يمه بشر قبلوك زوج لبنتهم
    سيف:شوي شوي يمه تونا ما حكينا انا ما كلمت غير سلطان
    الام :طيب وشتبي
    سيف:هم طلبو يقابلوكم وانا عزمتهم بكره على العشا
    الام بابتسامه لم يتوقعها سيف:حياهم الله
    سيف اكتفى ببتسامه
    .................................................. ..................
    سلطان حب يفتح الموضوع مع رهف اول بعدين مع اهله

سلطان:رهووووفه
    رهف:سمي
    سلطان:سم الله عدوك
    رهف:ها وش تبي
    سلطان:في واحد جاء يخطب اختي رغد وماكلمني الا انا ابيك تعطيني رايك
    رهف فرحت لرغد لانها كانت تعرف ان رغد تحب سيف الا تموت فيه
    رهف:شنو هالخبر الحلو والله انو سيف رجال وما ينرد ولاكن في الاخير الراي لرغد مو لي
    سلطان:طيب ابيك تحاجينها انتي وانا احجي مع امي وابوي
    رهف:انت بتامر امر
    سلطان طيب اتجهزي نروح لهم
    رهف :من عيوني
    راحو سلطان ورهف للبيت رهف راحت تكلم رغد
    رهف:هاي
    رغد:هايااااات ها شلونج
    رهف:بخير رغوده ابيك بسالفه
    رغد:خير شسالفه
    رهف:مشاء الله رغد جايه وراي اتزوج تتزوجين
    رغد خافت يخطبها واح وما تدري:شسالفه رهوفه والله تراني على اعصاتبي
    رهف:طيب هدي تخافين يروح عليج حبيب القلب سيف
    رغد تقلب وجهها الوان:بايخه
    رهف:هههههههههههههههههههه سيف جاء خطبج وبكره انتي واهلك وانا وسلطان نروح لهم عالعشا
    رغد وهي تطير من الفرحه :طيب طيب بليز رهوفه نامي عندي اليوم عشان بكره نتجهز سوا
    رهف:لا حبيبتي انا خلاص منيب من حق المراهقه امثالك انا مره ومتزوجه
    رغد:خخخخخخخخخخخخخ سخيفه تنامي عندي يعني عندي
    رهف :طيب استاذن من سليطان
    رغد:اي والله راح الحيا وصرتي تدلعين اخوي
    رهف :اتقلب وجهها الوان
    رغد:ايه جاء الحيا
    رهف:بايخه
    .................................................. .............
    سلطان:يبه
    الاب :ها وش تبي
    سلطان :يبه سيف خطب رغوده اختي
    الام:رغد انخطبت وقعدت تبكي
    الاب:هدي هدي يا ام سلطان بدل ما تفرحي لبنيتك تبكين
    الام:لا ذي يسموها دموع لفرح
    سلطان:يبه يمه عزمونا على العشاء بكره عشان نتعرف على عائلتهم
    الام :ابشر من عيوني راح نروح عندهم بكره بعد صلاه العشاء
    .................................................. .................................................. .......
    رغد:حبيبي اخوي سليطان
    سلطان :من ورا هالدلع كله ان
    رغد:افا عليك يالغالي ولا رهوفه ساترقه قلبي
    سلطان:لا مو سارقه قلبي سارقه كياني وروحي وكلي
    رهف اتقلب وجهها الوان وراحت لغرفه رغد
    سلطان:كل هذا حيا من زوجك
    رغد:لا ما تستحي تدلعك قدام البنات
    سلطان:طيب وش كنتي تبين
    رغد:ابي رهف تنام عندي وانت تنام في غرفتك القديمه
    سلطان:ابشري من عيوني
    البنات لبسو وتكشخو رغد لبست بلوزه حمرا مكتوب عليها احبك الا اموت فيك بالاسود وتنوره سودا فيها تكسيرات بالاحمر وافعه شعرها ومنزله خصلات وعامله مكياج خفيف وطالع شكلها جنااااااااان
    اما رهف لبست بنطال ابيص وبلوزه سودا فيها كلام بالابيض وعامله كحل داخل العين وعامله تسريحه حلوه طالعه قمر 14 والاثنين كلهم على بعضهم عسل وحلوااااااااااااااااااااااااااااااااان حييييييييييييييييل
    ام سلطان:بنات بسرعه استعجلو تاخرنا
    رغد ورهف :يلا يمه مشينا
    انطلقت السياره وكان فيها سلطان وابوه وامه ورغد ورهف واول ما وصلو البيت استقبلهم سيف على فكره سيف ما عنده اخوان ولا اخوات هعو يعنيوحيد امه وابوه وفرحه والديه وما عندهم اقارب بالمدينه
    رغد ورهف وام سلطان دخلو قسم الحريم وسلطان وابوه قسم الرجال ابو سيف قال : تو ما نور البيت
    ابو سلطان:البيت منور بوجود اهله
    ابو سيف:شحالكم
    ابو سلطان:عال العال
    .................................................. .................................................. ......................
    ام سيف:هلا والله
    ام سلطان اهلين فيج كيفتس
    ام سيف:تمام والله بشوفتكم
    ام سلطان : وجهك مهوب غريب عني
    ام سيف:اي والله وانتي مو انتي ام رغد اللي انا رضعتهاوانتي رضعتي ابني
    ام سلطان:ايوالله اهلين باختي
    رغد انهارتا قواها وما قدرت تحملها رجولها:اقول خالتي وين الاقي دوره الميا
    ام سيف :هناك يا بنتي
    رغد قعدت تصيح تصيح لين مااغمي عليها
    رهف خافت على اختها ورفيقه عمرها رغد ولار سيما انها كانت تحب سيف وطلع اخوها
    رهف:اقول خالتي ما تظني ان رغد تاخرت
    ام سلطان :اي والله يا بنتيتي تعي نشوفها
    راحو لدوره الميا وشافو رغد مغمى عليها وفي حاله سيئه
    راحو للمشفى وعرفوان رغد خلاص جثه هامده وام سلطان جن جنونها وراحت للامراض العقليه اما سيف في حاله سيئه واعتقد انه خرف ويهذر باسم اخته من الرضاعه وابو سلطان خلاص صار مجنون ويشحت في الشوارع وسلطان ورهف قاعدين في حاله ميؤس منها في المشفي وفاليري وزوجها بنتها سافرو تروحيه عن الحزن اللي اصابهم وريوف اتزوجت مغصوبه وعائله ابو سعود الاب الام ماتو الاخوان الثلاثه اتزوجو وسافرو والحزن اصاب العائلتين

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 2:10 pm